function replace_text_wps($text){ $replace = array( 'يحكي' => 'الإسم الجديد', 'الكلمة 1' => 'بديل الكلمة 1', 'الكلمة 2' => 'بديل الكلمة 2' ); $text = str_replace(array_keys($replace), $replace, $text); return $text; } add_filter('the_content', 'replace_text_wps'); add_filter('the_excerpt', 'replace_text_wps');

منتديات تغاريد: مايهمني ماضيه دام اني انا مستقبله // بقلمي

الاثنين، 25 مارس 2013

منتديات تغاريد
تغاريد,منتدى,منتديات,بلاك بيري,يوتيوب,قيمزر,تحميل افلام,اشعار حزينه,قصائد,مسلسلات,فساتين,صور,روايات,توبيكات,ماسنجر,خلفيات,تسريحات وقصات شعر
مايهمني ماضيه دام اني انا مستقبله // بقلمي
Mar 25th 2013, 01:45

وان شاء لله تعجبكم

واذا شفتو( ") يعني انجليزي مترجم بس بالفصحي

( بسسم الله )
البارت الاول ..
____
سوف أروي لكم حكاية
تحكي عن اربع بطلات وقعن بالحب لكن منهن لها قصته مختلفه واحداث مثيره
__________________________________________________
امريكا /
------
كانت خوله تكلم اخوها :(( طيب طيب الحين جايه))
سكرت من المكالمه
وقفت عند الرصيف وكانت تمطر بغزاره
حاولت توقف تاكسي بس كلها مليانه
وقفت تاكسي وركبت بسرعه.
_ اللي فيه(") معناه بالانجلش بس ترجمته بالفصحى _

خوله(( " اذهب الى مشفى ~~~~ارجوك"))
التفتت شافت أحد جمبها
نقزت وهي مطيره عيونها
الولد (( " عفوا لكن انا ركبت اولا".))
خوله مستغربه (("ماذا".))
الولد (("قلت أنا ركبت اولا "))
خوله (("اتمزح معي أنا ركبت اولا "))
التفت عليهم راعي التاكسي((" اهدئوا قليلا "))والتفت على الولد ((انت اين تريد ان تذهب)) الولد ((" اريد ان اذهب الى شارع~~~~")). ابتسم السايق((" ﻻبأس سوف اخذكما انتما الاثنان ﻻن الاماكن اللتي تريدون الذهاب اليها بجانب بعضها")).
خوله ماكان عندها وقت عشان تناقش
ف رضت بالامر الواقع

{{خوله عمرها 17 ثالث ثانوي عايشه مع اخوها اللي يدرس بامريكا امها ميته وابوها تزوج وعايش بالرياض خوله ساكنه بامريكا بحكم تعلقها بأخوها}}

وصلت المستشفى وراحت عند اخوها
ونتاضر يده وبدهشه (( وش سويت بيدك ))
مشاري (( أجل ليه قايل لك تعالي المستشفى بسرعه ))
خوله ((هاه مدري عنك ماقلت لي شيء لكن خوفتني مره ))
مشاري (( خوله ))
خوله ((لبيه))
مشاري((والله وانا اخوك اني جوعان))
خوله((الحين مكلمني وتعالي المستشفى بسرعه ومدري ايش ..عشانك جوعان تخيل حتى اني ركبت أنا واحد نفس التاكسي بس الحمد لله طلع الاماكن جمب بعض جمب بعض))
مشاري ((وش اسوي عاد مقدر اسوق وحاله وانا اعرفك تحبين المطاعم قلت اجيبك معي))
خوله (( الحمد لله اقول تعال ناكل ترا حتى أنا جعت))

{{مشاري :عمره23 اخو خوله }}
__________________________________________________ _

________________________اليوم التالي
__________________________________________________
امريكا / بيت مشاري وخوله

خوله كانت توها صاحيه من النوم شافت جيتارها اللي خلاها تسهر امس ودها تغيب وتقعد عليه
راحت خذت لها شاور وتركت شعرها الكيرلي براحته
راحت لغرفة الملابس طلعت وكانت ﻻبسه لبس المدرسه تنوره تحت الركبه بيج وقميص ابيض دخلته بالتنوره بس طلع مفضفض شوي و ولبست جاكيت ولبست شراب ابيض يوصل فوق نص الساق بشوي وفلات وراحت للمطبخ
خوله ((ميلر))
ميلر (( صباح الخير))
خوله ((صباح النور ))

{{ ميلير لبنانيه جايبينها معهم من السعوديه كبيره بالسن بس نشيطه وخوله ومشاري يعامولنها كانها امهم ويحبونها }}

ميلر (( تعي هوني فطوريك ))
خوله ((شكرا ميلر صحيتي مشاري ))
ميلر (( مش راضي يصحى ))
خوله بهمس (يوه خيشت النوم ذا مدري متى يصحى)
خلصت فطور راحت تصحي مشاري
خوله ((مشاري قم... مششآآري..
موش موشتي )) 'قالت موش موشتي باللهجه المصريه
مشاري وهو عافس وجهه ((طيب خلاص قمت اطلعي ))
ورجع نام
خوله (( مشآآآآآري قم خلاص بتتأخر ))مشاري سافهها (( مشاري .. مشور وججع قم )) وحاولت معه ماقدرت
راحت غرفتها طلعت ريشه ورجعت لمشاري وقامت تمشيها على رجله
قام من السرير مشاري معصب (( خلاص يالبثره قمت))
وراح شالها عللى كتفه يعني ؛طلع بطنها عند كتفه؛
يطلعها من الغرفه
خوله(( احححح مشاري والله يعور )) وتحاول تنزل ((تكفى نزلني))
مشاري (( مابي احسن))
خوله (( اقول مسوي لي طرزان نزلني والله يعور ))
نزلها وهو يضحك على كلمتها
مشاري (( طيب اليوم ماعندي شيء الله يهديك ليه تقوميني ))
خوله (( ادري))
مشاري ((اححلفي عاد!!.. ومقومتني ))
خوله((بس اليوم عندك موعد))
مشاري يناظر الساعه(( توه مبكر ))
خوله (( اعرف عشان إذا انا رحت بتسححبها نومه.. فقلت تقوم من الحين احسن ))
مشاري ((ايه والله ))
خوله ((مخ ياحبيبي مخ))
مشاري((واصلا بطلع من المستشفى وبروح امر الشباب من المطار))
خوله (( اوكي يالله مع السلامه ))
طلعت رايحه للمدرسه
يوم وصلت للمدرسه
شافت صاحبتها غيدا اشرت لها ((غيدآآآ))
غيدا انتبهت ورحت لها (( صباح الخير)) مبتسمه
((غيدا 17 سنه صاحبة خوله ))

خوله ((صاح النور ))
غيدا ((صباح الخخير ))
وراحوا للكلاس
اول مادخلو كانوا في شلة بنات قالت وحده منهم واسمها جاسيكا
جاسيكا((" ايييو فتيات هل تشمون هذي الرائحه" ))

جاسيكا{{17 سنه}}

الين (("نعم انها رائحت الفاشلين" ))

الين {{17 سنه}}

جاسيكا(("هههههه اظنها تنبعث من هناك")) وتأشر على خوله وغيدا
خوله وغيدا جلسوا في اماكنهم
غيدا بهمس (( ابي اذبحها هالانسانه مدري ليه حاطه دوبها بدوبنا))
خوله ((ماعليك منها بحريقه ))
غيدا ((اصلا اهي ))ماكملت كلمتها إلى الاستاذه جايه

نهاية الدوام

غيدا (( شفتي آلين بتسوي حفله ببيتها الاحد.بتجين))
خوله (( ﻻ مالي خلق لها))
غيدا (( ليه!!..مأعليك منها حتى أنا اكرها بس ابي نروح نمبسط))
خوله تتريق (( ونجي مع البوي فريند و وسكي والحياه حلوه... اقول تبين تروحي روحي لحالك ))
غيدا (( مو قصدي كذا نمبسط .. وﻻ رح تشربين وسكي وﻻ هم يحزنون ))
خوله(( والله ياغيدا انتي تعرفين آالين وشلون وصخه وعادي عندها هالاشياء...وكمان تكرهني مرره))
غيدا ((صادقه ))وبوزت
خوله (( عشان ماتزعلين اليوم نروح المول ونسوي shopping
لعيونك))
غيدا تسوي نفسها تستحي (( هيهيهيهيهيهي )) وتطق كتفها بخفيف (( تراني استحي ))
خوله (( بتروحين وﻻ كيف ))
غيدا بسرعه (( افكورس ))
_________________________________________
الرياض / بيت ابو فيصل

رن التلفون ردت اثير
اثير :(( الو ))
هند(( هلا اثير كيفك ))
اثير (( هلا خالتي بخير))
''ملاحظه،ترى اثير تقول خالتي احترام '' هند((اثير حبيبتي اعطيني امك ))
اثير تنادي (( يمممماااه يمممممماه))
ام فيصل معصبه :((( وجع قصري حسك ابوك بيقوم))
اثير :(( خالتي هند على التليفون))
ام فيصل (( طيب برد بس انتي روحي قومي اخوانك))
اثير(( امممي ليش أنا خلي هيفا ))
هيفا ((احسن يالله روحي قوميهم))

{{ هيفا : ثاني جامعه }}

اثير تتحلطم فتحت
راحت لغرفه نواف
لقتها مرتبه وبرودتها معتدله
لمست نواف (( نواف نوا...))
الا نواف قام
اثير (( والله يازينك ونومك الخفيف الحين بروح لذا السبات الشتوي ))
نواف يبتسم ويلبس نضارته (( الله يعينك ))

{{نواف : رابع جامعه }}

راحت لغرفه طلال
لقتها حوسه طبعا
اثير (( طلال ... طلال طلال طلال.......طلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ))
طلال ((.............))

{{طلال:اول سنه جامعه }}

اثير حاولت تحركه راحت عند الأستريو حقه وشغلت على اعلى شيء
طلال وصوته ملليان نوم (( طفيه واطلعي ))
اثير بنذاله طلعت وخلته مفتوح
اثير وهي بالدرج ((هههههههههههههههههه))
هيفا (( وش فيك ))
اثير ((روحي غرفة طلال ))
هيفاء مرت من غرفت طلال تسمع صوت فتحت الغرفه زاد الصوت
هيفا ((هههههههههههه يويلها منه ))
ام فيصل (( هيفا ترا بتجي هند..قولي ﻻختك ))
هيفا (( ان شاء لله ))
راحت غرفة اثير
هيفا (( ترا خالتي هند بتجي ))
اثير (( طيب هيفا ترا باخذ المناكير حقك ))
هيفا وهي طالعه برا الغرفه ((خذي اللي تبين ))
اثير//اقول خلي ادق على مرام // دقت على مرام
اثير (( الو ))
مرام (( هلا ))
اثير ((كيف حالك ))
مرام ((كويسا الا اثير ابشرك ))
اثير((وشو ))
مرام (( قررت اقص شعري بوي ))
اثير (( بتطلعين بويه ؟؟))
مرام((لالا بس كذا طفشت منه ))
اثير (( ايه احسه بيطلع عليك حلو ))
مرام((ايه بس ماتوقع اقصه اليوم مدري متى ))
اثير ((اها طيب كيف اختك عاليه كيفها ))
مرام (( والله انها مسخخنه وحالتها حاله))
اثير((ياحياتي ))
مرام (( الو اثير اكلمك بعدين اوكي مشغوله الحين ))
اثير((اوكي باي))
________________________________________
الرياض //بيت ابو فارس

مرام سكرت الجوال ونزلت تحت الصاله
جسلت تتابع لها فلم كوميدي
دخل اخوها مشعل
مشعل ((السلام عليكم ))
مرام مندمجه
مشعل صرخ ((السلام عليكم ))
مرام نطت ((هاه وجع وعليكم السلام))
مشعل ((ههههههههههه))
مرام ((غريبه راجع مبكر))
مشعل((لابد بس لاشغله ولا مشغله قلت ارجع))
مرام (( ايه أجل كويس ودني مشغل ابروح اقص شعري ))
مشعل ((ياسلام سواق عندك أنا وش كثر السواويق عندنا مالقيتي الا أنا ))
مرام (( لا مابي ابيك انت انت فله ))
مشعل ((وواصلا أنا اخبر الناس يدلعون يتمصلحون شوي كذا بعدين يقولون وبعدين وش يبون))
مرام((ول شيء انت ماتحب احد يدلعك واصلا وش بدلعك شعولي اعع مو لايق عليك ثاني شيء هذي يسمونها مصلحه وبعدين أنا ماحب المصلحه ))
سعود (( طيب وش بتقصينه))
مرام (( بوي ))
مشعل(( يوه شعرك قصير وانتي خلقه انتي كانك ولد ولا بعد تقصينه بوي ))
مرام (( ياخي شغله هالشعر وبعدين وع وماحب و))
مشعل قاطعها((خلاص خلاص طيب قومي جيبي لي كاس مويه ))
مرام قامت (( وتوديني المشغل اقص شعري ))
مشعل(( ﻻ ))
مرام جلست (( أجل خلاص مارح اروح اجيب كاس مويه ))
مشعل بدهاء (( وهذي وش يسمونها مصلحه ولا ))
مرام (( ﻻ مو مصلحه هذي يسمونها تخدميني اخدمك ))
مشعل دزها بخفيف (( اقول قومي اجلسي هناك كتمتيني ولا اقول أنا اروح غرفتي ابرك ))
مرام ((تكفففففى ))
مشعل يسلك((طيب طيب))
مرام بهمس ((يقهر يسلك ))
رقى فوق وهو بالممر لقى اخته
عاليه عطست(( هاتششوا ))
مشعل(( حشى زلزال مو عطسه ))
عاليه وخشمها محمر وباين انها تعبانه ((ههههههههههه وش اسوي ))
دخل الغرفه ودخلت معه
مشعل (( نعم ))
عاليه (( نعامه ترفسك أنا اكبر منك وتكلمني كذا ))
مشعل (( يرحم والديك كلها ساعه بس ))

ملاحظه''اهم توأم ''

عاليه ((ماعلي أنا اكبر ))
مشعل ((المهم ماعلينا وش تبين ))
عاليه (( ايه ابسأل كل باقي ويجي فارس من شهر العسل ))
مشعل ((يمكن اسبوع ليه ؟؟))
عاليه ((ماتلاحظ طولوا ))
مشعل (( وش عليك خله يوسع صدره توه عريس أنا ))وياشر على نفسه ((لو اني منه بقعد هناك ومانيت جايكم ابد ))
عاليه فتحت عينها((اووبب ليه ))
مشعل بطرف عين(( وش اسوي هنا اروح اوسع صدري مع مرتي هناك ابرك ))
عاليه ((ههههههه))فجاءه سكتت وجلست على السرير
مشعل ((وش فيك ))
عاليه ب ((آآآآخخخخ راسي يعورني ))
مشعل ((اجلسي هنا بجيب لك دواء))
طلع
ورجع لقاها نايمه ابتسم وشالها وداها السرير
_________________________________________

امريكا/ المول

خوله وغيدا بالكوفي
خوله (( آآآآآهه تعبت ... اللي يروح معك للسوق بايع عمره ))
غيدا تشرب من الموكا حقها (( هههه تحملي باقي كثثير ))
خوله (( ﻻعاد خلاص خليها يوم ثاني فرفرتي بهالسوق وﻻ تعبتي ))
غيدا(( ﻻ ماتعبت ))
خوله (( اقول غيدا )) وهي تحوس بشنطتها
غيدا (( هممم ))
خوله (( شفتي سلسالي ))
غيدا((ﻻ ))
خوله ((ياربيه وين راح غيدا بليز دوريه معي))
قعدوا يدورون 10 دقائق
رن جوال خوله
خوله (( hi))
.......(("ءأنتي خوله"))
خوله (("نعم أنا من معي"))
........((هههها الم تعرفيني))
خوله بشك ((جاسيكا))
جاسيكا(("صحيح هذي اانا))
خوله (( ماذا تريدين))
جاسيكا بخبث ((" أنا ﻻاتوقع أنني اريد منك شيئا لكن انتي هههههاههها"))
خوله (("أنا!!..ماذا تقولين"))
جاسيكا ((" السلسال تريدينه اليس كذلك"))
خوله بسرعه (( "اهو معك اخبريني"))
جاسيكا(("نعم انه لدي"))
خوله (("ولكن..ولكن كيف استطعتي ان تاخذيه"))
جاسيكا(("ليس مهما كيف اخذته"))
خوله(("جاسيكا ءانتي تمزحين"))
جاسيكا(("هههاهههاههها إذا كنت اتريدينه تعالي إلى بيتي غداً حسننا"))
خوله جت بترد لكن جاسيكا قفلت بوجهها
خوله((ححقيره))
غيدا((وشفيك ومين اللي اتصل))
خوله (( جاسيكا ))
غيدا((كيف!!...وشلون خذت رقمك و وش كانت تبي منك))
خوله (( مدري كيف خذته وكانت تبي مني اجي بيتها))
غيدا (( ليه))
خوله (( السلسال عندها ))
غيدا وقفت شوي تستوعب بعدين قالت ((لحظه.... ﻻﻻ خوله تكفين ﻻتقولين لي بتروحين لها ))
خوله باستنكار((اكيد بروح لها ))
غيدا بترجي ((بشتري لك الف مثله بس ﻻتروحين انتي تدرين ان جاسيكا مستحيل تنزل عليها الطيبه فجاءه ))
خوله (( وش فيك أنا اللي بروح وﻻ انتي ))
غيدا (( ﻻ ﻻن إذا رحتي اكيد أنا بروح معك ))
خوله (( هههههههههه يازينك ))وقلبت جد (( انتي تدرين ان هالسلسال مين اعطاني اياه))
غيدا (( ادري اثير اعطتك اياه قبل ماتسافرين اول مره بس وﻻ يهمك اقولها تعطي واحد ثاني ))
خوله (( اقول أنا بروح معها بكرا بتجين وﻻ ))
غيدا (( وش ظنك يعني اكيد بجي))
__________________________________________________ _
__________________________________________________ _
امريكا /مشاري

راح الدكتور وصف له العلاج

وبعدها طلع راح للمطار بعد ماوصل
جلس عند كراسي الانتظار مرت 10 دقائق وهو يستنى
........(( مشاري اصحى))
مشاري واهو توه قايم من النوم (( وشو )) مسك راسه من الصداع
استوعب انهم وصلوا وقام
فاخدهم بالاحضان
الوليد يناظر الساعه (( غريبه نايم الحين))

{{الوليد : عمر 23 كبر مشاري بس يدرس بالرياض }}


مشاري(( ﻻبس قايم اليوم مبكر))
سعد(( ﻻماصدق))

{{سعد : 23 كبرهم }}

مشاري((وشو))
سعد((مشاري يقوم مبكر))
مشاري ((ههههههه ﻻبس اختي قومتني مبكر....المهم ماعلينا انتو ماتبون ترتاحون))
الوليد ((ايه والله ياإني تعبآآن))
طلعوا برا المطار وركبوا سيارة مشاري
مشاري(( والله يأني مشتاق لكم ))
الوليد (( ايه والله ان مشتاقين لك بعد))
سعد (( أنا عاد ماشتقت لولا واحد فيكم))
الوليد خبطه على راسه (( اقول اهجد ))
مشاري (( يوه لين الحين وانت كل مارحت مكان تاخذه معك))
الوليد ((وشو ))
مشاري (( القيتار ))
الوليد((ايه ههههههه))
وقعدوا يسالفون لين وصلو المطعم
نزلوا دق جوال مشاري
مشاري (( هلا يبه ))
ابو مشاري (( هلا والله فيك اخبارك واخبار خوله ))
مشاري(( والله الحمد لله كلنا بخير كيف عمر و نجلاء وخالتي ))
ابو مشاري (( كلهم بخير مشاري خوله جمبك ))
مشاري استغرب (( ﻻ أنا طالع))
ابو مشاري (( مابي اطول عليك بس............................... ))
مشاري بصدمه (( وشششش تقققول !!))
__________________________________________________ _
نهاية البارت
__________________________________________________ _
توقعاتكم
وش بيصير لخوله لو راحت هناك؟؟
ايو مشاري كان يبي من مشاري؟؟

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قم بالتعليق باستخدام النموذج أدناه (أو عن طريق نافذة النموذج المنبثقة)

 
 
 

بكل فخر نستخدم بلوجر

توتراتي

 
function replace_text_wps($text){ $replace = array( 'يحكي' => 'الإسم الجديد', 'الكلمة 1' => 'بديل الكلمة 1', 'الكلمة 2' => 'بديل الكلمة 2' ); $text = str_replace(array_keys($replace), $replace, $text); return $text; } add_filter('the_content', 'replace_text_wps'); add_filter('the_excerpt', 'replace_text_wps');