يوم جديد وصباح جديد
راكان صحى من النوم كانت الساعه 7:30 فتح جواله كان مقفله شاف 23مكالمه
تنهد وراح للحمام لما طلع لبس تيشيرت لحمي مع بنطلون جينز اسود قصير
اخذ جواله ومفاتيحه وطلع من الغرفهه
وهو ينزل كان يغني :
سمعنا بقصه الرجال ... هاذاك اللي رفضه الحال
نوى يخطب هوى قلبه ... تقدم صوب ابوها وقال
ياعم جيتك لحد بي.....
يارا : يالله صبااح خيرر الناس تستغفر وتذكر ربه وانت تغني
راكان : والله كيفي اغني م اغني وانتي شكو بالله
يارا ناظرته باستحقار ومشت شافت امها : ماما صباح الخير
ام سعود: صباح النور والسرور هلا والله بعيالي تعالو افطروا
راكان : يمه مالي نفس ....
ام سعود: وش فيك
راكان : مافيني شي بسس م ابي اكل
ام سعود سكتت وكملت فطورها
يارا : الا يمهه متى ابوي بيرد من السفر
ام سعود : يقول بكرا ولا بعدو
يارا : يوصل بالسلامه
نسيت اعرفكم ع البطال الرئيسيين
( راكان شاب وسيم طويل ومعظل شعره لحد كتوفه اسود عيونه عسليه نعاسهه )
راكان عمره 22 اخر سنه ف الجامعهه
( يارا بنت متوسطه الطول شعرها لوسط ظهرها بني عيونها عسليهه )
يارا عمرها 19 اولى سنه ف الجامعه
صعدت يارا غرفتها
راكان طلع من البيت
ام سعود شالت الفطور
يارا رجعت ونزلت لامها ف المطبخ
يارا: ماما ... مامي الوو يمهه
ام سعود :هلا هلا
يارا: يمه وش تفكرين فيهه
ام سعود ولا شي
يارا : المهم فيه احد بيجينا اليوم
ام سعود : اييه
يارا : ميين لا تقولين ام هند
ام سعود : ايه وش فيها
يارا: يمه تعرفين انا م اطيق بنتها
ام سعود : عاد هاذولا جيرنا ولازم ندعيهم
يارا : يمه معليش انا م استحمل بطلع من البيت
ام سعود : دقي ع ريم وروحي لها بالبيت
يارا : اصلا هاذا اللي بسويها
ام سعود : ايه زين
راحت يارا لغرفتها ودقت ع ريم
نروح لراكان
الساعه تقريبا 8 الصباح
راح لبيت ريان ( ريان يكون ولد عم راكان شاب جدا جميل معضل وطويل شعره مو طويل مرا )
لما وصل راكان لبيت ريان
اتصل ع ريان
راكان : الو ويلا انزل انا تحت
ريان : يالله صباح خير وش تبي
راكان : بسرعه معك ربع ساعه اذا م نزلت ترا بجي عندك
ريان : يالله جيتتكك
ركان قعد يطقطق ف جواله
نزل ريان ركب السياره
ريان : هلا وش تبي فهالصباح مقومني
راكان تنهد شوي وسكت ولا تكلم
ريان : لا تقول ذولا مزعجينك
راكان : أي
ريان : متى ببتخلص منهم
راكان : مدري وش اقول لهم
ريان : مالك الا تقول لاخوك سعود
راكان : لا وين ذا يفظحني الححيين
ريان : احسن لك سعود قويه شخصيته وانت عارف انه خلال لحظه مطيرهم
راكان : مادري افكر اقوله
ريان : لاتفكر ولا شي اتصل عليه الححين
راكان : اخاف نايم
ريان : اذا نايم يصحى
راكان : طيب
ركان طلع الجوال واتصل
....: الو
راكان : السلام عليكم
....: وعليكم السلام
راكان : وين سعود
....: دقيقه شوي
راكان : طيب
انتظر شوي وجاله صوت سعود
سعود : الو
راكان : هلا والله
سعود : اهلين راكان
راكان : اخبارك وش مسوي كيف الغربه هاه
سعود : ااهه بسس اشتقت لرياض واهل الرياض
راكان : كم باقي لكك
سعود : باقي لي كم شهر وارجعع انشاء الله
راكان : اوها حلو بانتظاركك حنا
سعود : لبه قلبك ياخي .... الا ليش متصل تبي شي
راكان : اءءء سعود
سعود : لببييهه فيكك شي قول تراك خبصتني
راكان : يا سعود بقولك شي بسس م ابي تفضح فيني
سعود : ياخي قوول وترتني
راكان : تعرف بنت عمي عبد الرحمن
سعود : أي وحده
راكان : هنوف
سعود : أي وش فيها
راكان : انا احبها من يوم اني صغير ....
سعود : والمطلوب
راكان : تتذكر لما سافرت لدبي بدون م اقول لكم
سعود: أي اتذكر
راكان : كان في شباب طاقيني طق
سعود : طيب وليش م تكلمت .... طيب وش سالفة هنوف
راكان : كانو مههدديني انهم يقتلونها واذا م عطيتهم المبلغ اللي طالبينه
مني راح يقتلونها وعندي فرصه بسس شهر واحد
سعود : طيب مين هاذولا
راكان : متعب وعبد الله
سعود : ال ...
راكان : متعب ال..... وعبدالله .....
سعود : تطمن ممن الان ريح بالكك
راكان : طيب سعود
سعود : سمم
راكان : انا .....
سعود : انت وشو شفيكك تكلم
راكان : انــا كنت اواعد اختهم
سعود : وشو انت مجنون كيف تسوي كيذا
راكان : وطلعت معاها
سعود : مستحيل ي راكان انت اخوي مستحيل تسوي الحركات
راكان : الا اسوي
سعود : يالله مع السلامة
راكان : مع السلامة بسس تكفى لا تقول لابوي شي
سعود : يصير خير
صكر السماعه راكان
ريان : وش قال
راكان قاله كل شي
ريان : طيب متاكد م راح يقول لبوك
راكان : اناا متاكد انهه بيقول لهه
ريان : تطمن م راحح يقول
راكان : والله اني خايف
ريان : تطمن تعرف اخوكك قوي ويقدر يسوي أي شي عشانكك
راكان : الله يصبرني ع المصيبه اللي سويتها
ريان : محدق الكك والله اطلع .......
راكان : خلاص اسكت لا تذككرني
ريان : طيب
نروح ليارا
يارا اتصلت ع ريم وقالت لها انها بتجي الساعه 11 الصباح لها
نروح لبيت ريم
ريم: ماما ترا بنت خالتو يارا راح تجيني الساعه 11
ام ماجد: الله يحيها
ريم: وين السواق ابغاه يروح يجب لي اغراض
ام ماجد : راح مع ابوك
ريم : طيب السواق الثاني
ام ماجد : راح لبيت خالتكك ام سعود
ريم: اوووف من يبي يجيب لي الاغراض الحين
ام ماجد : شوفي ماجد بالغرفه ولا اتصلي ع سلمان يجيب لك وهو جاي
ريم : طيب بروح اشوف عن ماجد اول
راحت ريم فوق تشوف ماجد فتحت الباب بسرعه بدون م تسستاذن
شافت ماجد طالع ممن الحمام توه ماخذ شاور
بسرعه صكرت الباب
ريم : الله ياخذني الله ياخذني ليتني مستأذنه قبل
فتح الباب ماجد : وش عندك الواحد يستأذن قبل
ريم حمر وجهها : اءء اسففهه
ماجد : ما عليه ...... ( راح لتسريحهه ويناظر ف العطور: وش بغيتي مني
ريم : اءء ابي تجيب لي اغراض من السوبر ماركت
ماجد : خليه العصر
ريم : لاء ابي الححين يارا بتجيني الساعه 11 ابي الحييين
باقي ساعتين ترا
ماجد ابتسم : طيب من عيوني ككم ريم عندي
ريم منصدمه اول مرا يوافق بدون م يعكر المزاج لها
ريم : غريبه اول مرره م تعكر مزاجي
ماجد : ههههههههه بسس اليوم مروق
ريم : اها طيب شووف الورققهه تحت بالمطبخخ
ماجد : اوكي ثواني واجيب لك
ريم : طيب لا تتأخر
ماجد : أوامر ثانيه
ريم : لاء
نزلت ريم تحت وماجد قعد يلبس
الساعه تقريبا 11 :30 وصلت يارا
اتصلت ع ريم
يارا : الو ريم يلا افتحي انا عند الباب
ريم: طيب ثواني
يارا : بسرعهه
ريم: طيب لا تعصبين
يارا : لان م حرقتك الشمس
ريم : ههههههههه بتأخر اجل
يارا : ريم بلا استعباط
ريم : اصبري خمس دقايق
يارا تصارخ ع ريم بصوت عالي : رييييييموووو...........
فتح الباب ماجد وهي تصارخ
حمر وجهها ماجد ابتسم
ماجد : السلام عليكم
يارا : وعليكم السلام
ماجد : اخبارك يارا
يارا: الحمد الله تمام وانت
ماجد يقول بداخله تمام دامني شفتكك : بخير الحمد الله
يارا سكتت تنظره يبعد عن الباب وهو مفههي
انتبه ع حالهه : اوه سوري تفضلي
يارا دخلت بهدوء وجتها ريم
ريم : مين اللي فتح لك
يارا ووجهها محمر : ماجد
ريم : اها يالله تفضلي
يارا فصخت عبايتها وطلعت الجوال وقالت لامها انها وصلت
ريم : يارا وين تبين نجلس
يارا : باي مكان
ريم : اقول غرفتي احسن محد يزعجنا
يارا : اوك
راحوا للغرفهه
اما راكان وريان دقوا ع خويهم محمد وتلاقوا وقعدوا يدورون بالشوارع ويسولفون
ام سعود جتها للبيت ام هدى وهدى
ام هدى : الا وين ريم م شفناها
ام سعود : لا طالعه
هدى : اها خساارهه كان ودي اقعد اسولف ويهاها
ام سعود : عندها اشغغال ضروريه وودها تقضيها
هدى : الا اقول خالتي ام سعود
ام سعود : سمي
هدى : سعود متى راح يرجع
ام سعود : باقيله كم شهر ويخلص الدراسهه ويرجع يمسكك شركت ابوه فدبي
هدى : الاخ الهه متى الملكهه
ام سعود : لا رجع انشاء الله نملكم
ام هدى : الله يوفق بنيتي وسعود ي رب
ام سعود : اميين
مرت 4 اربع شهور والوضع نفسهه نفس الروتين اليومي
جات وقت رجعت سعود
نعرفكم ع سعود
( شاب جدا وسيم عمره 24 سنهه عيونه ناعسه شعره طويل اسود ناعم معضل وطويل )
شاب جدا مثقف وذكي
الساعه 2:00 اتصل سعود ع راكان
سعود : راكان انا الححين نزلت ممن الطياره جهزت كل شي
راكان : أي الكل ف المزرعهه
سعود : م حست امي بشي
راكان : قالت امي وش عندكك قلت بعشيكم
سعود : طيب زيين
راكان: صكر السماعهه وسلم ع اخوه
ركبوا السياره
سعود : اخبارك واخبار الدراسه
راكان: والله تمام
سعود : ابشركك حليت مشكلتكك ..... ويوم ثاني نتفاهم علي سويته
راكان نزل راسسههه
سعود : المهم خلينا ممن السالفهه هاذي
من جااء من اعمامي
راكان : كلهم موجودين
سعود : وعيالهم ..؟!
راكان : ابشرككك كلهم مجتمعين
سعود : زين
بعد كم ساعه وصل سعود للمزرعه
كان وقت المغرب وكانو الرجال يصلون
دخل سعود وراكان المزرعه وقفوا
الرجال كانو باخر ركعه سلموا
وكل واحد قام واللي راح واللي جاء
دخل راكان اما سعود بالسيارة
سلم راكان على اللي م سلم عليهم
وفجأه دخل واحد يركض ويضمم ابوه وحبهه مع راسسههه
سعود : هلا والله يبه اخبارك كيفك يبهه وحشتني
ابو سعود : سعود وش جابكك
سعود : يبه جيت خلصت دراستي والحمد الله
ابو سعود : الا كيفك ولدي انشاء الله بخير
سعود : الحمد الله
جاء صوت ممن بعيد
.....: افا وحنا مالنا سلام
سعود : اءء هاذا الوالد لازم نسلم عليهه ونشوف اخباره
راح سعود سلم : اخباركك احمد كيفكك
احمد : الحمد الله انت كيفك
سعود : بخير الحمد الله والله اشتقت لكك مرره
احمد : لبهه قلبككك لكك وحششه ياخخخي
سعود ابتسمم وسسلمم ع باقي الرجاجيل
لما وصل لم خالد
خالد : هلا هلا هلا بولد الخالهه
سعود : هلا وغلا باللي له الخافق يهلي
ابتسم خالدد وضممهه
سعود : عسى احد قال لمي شي
كلهم قالو لا
دخل سعود عند الحريم
سعود : احم احم ي ولد <<<<< طبعا غير نبرت صوتهه عشان محد يعرف وكذا
الكل ميين
سعود : الكل يتغطاء بدخل العامل
تغطوا الحريم
دخل سعود الكل صرخخ : سعووووودد
نطت لهه يارا وضمتهه باقوى شيي
يارا وهي تبكي : سعود ليش م قلت لي انكك بتجي
سعود : حبيت اسويها مفاجأه
جات نجد : ابعدي بسرعههه
ابعدت يارا وضمته نجد
سعود : الا وين امي
يارا: امي ببراا
سعود :" اها طيب لحد يقول لها
طلع برا وشافها معطيته ظهره
راح لها وغمظ عيونها
سعود : مين الحلو اللي مغمض عيونكك
ام سعود : مين ....؟
سعود : يمه ولدك سعود
التفت ام سعود وبكت جاء سعود وضمها
سعود : يمه لا تبكين عشاني
ام سعود : من فرحتي بكييت
سعود : يمه شلونك
ام سعود : الحمد الله تمام
سعود : يمه الحيين انا بجلس عندكك مالي دخل ف البناااتت
ام سعود : طيب تعال اوليدي تعال سولف لي
دخلو جوا المزرعههه
جلستت سعود بجنب امهه وامهه ظامتههه
البنات جالسين ومتغطين
سعود : نهاد اخباركك ..؟!
نهاد بصوت واطي : الحمد الله تمام انت اخباركك
سعود : الحمد الله تمام
هو حس الوظعع غبي شوي راح سال بنت عمته
سعود : اخبارك امل
امل : بخير
سعود جالس يسولف لامه وش سوا ف الغربه هناك
والبنات يسولوفون بعدين طلعوا
ريم تنادي رولا
رييمم : رولا .... رولاااا
رولا : وجع هاه وش تبين
ريم : نادي البنات قولي لهم نطلع برا جبت الحوليات وهنااك نجلسس
رولا : طييبب
راحت ولا تنادي البنات وكلهم طلعوا
بعرفكم ع البنات
ريم ورولا خوات
ونهاد وامل خوات
نهاد بنت طويله شوي شعرها بني عوينها كبار بنيهه اختها امل برابع جامعهه
امل طويله ونحيفهه اصغر ممن نهاد باولى جاممععههه
رواء اختها شذى
رواء بنت طويله حييل شعرها جدا اسود لحد كتوفها عيونها عسليه وكبار
شذى قصيره شويات وسمراء شوي سمارها حلو عيونها كباار مررهه وشعرها طويل
شذى : بنااات بناات
كلهم : نعم ...؟!
شذى : تعالو هيناكك عند الورود
ريم : يلا
رولا : دقيقهه ااجييب شي نتغطاء فيهه
رحات رولا جابت طرح ( شيله )
راحو للورود هيناكك
نجد تكون اخت سعود وراكان ويارا متزوجه ومن 4 سنين و ما عندها اولاد
نجد : بنات انا بدخل تعبت
البنات : لاااااء مافييه
ريم : لا نجد تكفين اجلسي معانا وش ذا تروحي ع طول م امدانا نطلع
نجد : والله تعبت
ريم : لا يكون حامل
نجد : يا ليت
ريم : م فيه روحهه
نجد : اوهو ريم بدخل
ريم : م فيهه ابدا
جلست نجد عشان ريم
شذى راحت ل يارا
شذى : يارا
يارا : لبييهه ....؟!
شذى : عندي خطهه ننفذها بـ نهاد
يارا : هههههه يلا قولي انا فيني اجراام اليوم
شذى قالت الخطهه يارا نادت ريم واتفقوا على كل شي
رواء بعيد عنهم تقرأ روايهه ومتحمسهه مع الروايه لانها هي نوعا ما رومنسيهه
يارا : رواء رواء
رواء : هلا
يارا : تعالي معي
رواء : ويين
يارا : تعالي بنفذ خطه ع نهاد
رواء : يلاااااا انننا معكم <<<<< قالتها وبكل حماااس
يارا : اوووص اوصص اسكتي لا تفظحينها
رواء : ههه طيب
يارا قالت لها كل شي
رواء طيب
راحت رواء نادت نهاد وركبوا سياره سعود
رواء: أي اخبارك وخبار الاجازه معاك
نهاد : والله تمام كل
قعدوا يسولفون
رواء : انتظريني انا بروح اجيب الشبسات وارجعع ... ون منتس
نهاد : طيب انتظرك
رواء نزلت من السيارة واتجهت للبنات
رواء : خلصت اللي علي باقي انتي ي يارا
راحت يارا واتصلت ع سعود
يارا : الو سعود
سعود : سمي ...؟!
يارا : تعال ابييك عند سيارتكك
سعود : وش تبين
يارا : تعال يالله انا انتظركك
سعود اتجه لسيارته على انهه بيشوف يارا
لاكن م شاف يارا شاف نهاد
نهاد حبيبت قلبه ... نهاد حب طفولته
هو انصدم لما شافها كيذا كيف تغيرت وتغيرت ملامحها
كيف صارت جميلهه اجمل ممن قبل
هو حسس بشعور بقلبهه غيير اللي كان يحس فيهه من قبل
هو عرف انهه خطة ممن البنات
والبنات مقررين هالشي لان نهاد م تحب سعود لانه دايم يسوي فيها مقالب
وهي تكررهه
جاء هو فتحت الباب والتفت عليها وهي مو متغطيه
سعود : وش مركبك بسيارتي
نهاد اختبصت وحطيت يدينها ع وجهها
سعود : جاوبيني وش مركبك بسيارتي
نهاد : ااءء ... رواء
سعود : رواء ..؟!
نهاد : اءء رواء قالت ان هاذي سيارت سلطان
سعود : لاكن هاذي سيارتي
نهاد : اءء طيب سعود ابعد بطلع منها
سعود : طيب انا م ابي اطلع
جاء سعود وركب قدام وهي وراء
جاء شغل السياره هي انهبلت
نهاد وهي خانقتها العبره فتحت الباب بسس الباب مقفول
نهاد جاء ببالها نيهه شينهه
قعدت تبكي اهو شغل السيارهه وطلع ممن المزرعهه
يارا راحت بتشوف بسس م لقت سيارت سعود
يارا : بنات بنات م لقييت سيارت سعود
رواء : الا م وجوده
يارا : وين م فيهه شي
رواء : يمهه كانت هينا
شذى : طيب ........................
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
تتوقعون سعود وين راح بـ نهاد
انشاء الله بالبارت الثاني نشوف ونعرف
0 التعليقات:
إرسال تعليق
قم بالتعليق باستخدام النموذج أدناه (أو عن طريق نافذة النموذج المنبثقة)